منتديات عشق البداوه

منتديات عشق البداوه


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشباب يصطدم بالاتحاد في طريق الحفاظ على لقب كأس خادم الحرمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عشق بدوي

avatar

mms
عدد المساهمات : 416
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

مُساهمةموضوع: الشباب يصطدم بالاتحاد في طريق الحفاظ على لقب كأس خادم الحرمين   الأربعاء أبريل 21, 2010 9:39 pm

الشباب يصطدم بالاتحاد في طريق الحفاظ على لقب كأس خادم الحرمين
ملخص
يستضيف الاتحاد خصمه الشباب مساء الأربعاء ضمن ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين علي ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة

الرياض - (أ ف ب):
يستضيف الاتحاد خصمه الشباب مساء الأربعاء ضمن ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين علي ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
ويسعى الاتحاد الى الأخذ بثأره من الشباب الذي هزمه في نهائي النسختين السابقتين حينما تغلب الشباب على الاتحاد في نهائي الموسم الماضي 4-0، ونهائي النسخة الأولى 3-1.
كما يأمل الاتحاد في العودة الى طريق الانتصارات، بعد التعادل المخيب أمام بونيودكور الاوزبكي في الجولة الخامسة بدوري أبطال آسيا، بتحقيق فوز كبير يريحه في لقاء العودة إلا أنه قد يصطدم بمواقف فريق الشباب معه.
وكان الأرجنتيني انزو هيكتور مدرب الاتحاد قد طالب لاعبيه بتسخير كل طاقاتهم في هذه المباراة لتجاوز الشباب، موضحاً لهم أنه لا يوجد أحد سيقبل من الفريق أي تفريط في نتيجة اللقاء.
وتحدّث هكتور مع لاعبيه عن الأخطاء التي حدثت في مباراة بونيودكور خصوصاً في الشوط الثاني لتفاديها، مؤكداً لهم أن مباراة الفريق أمام الشباب هي مفترق طرق يجب الفوز فيها من أجل الانطلاق في المباريات التي تليها.
ويبرز في الفريق الاتحادي قائده محمد نور، الذي ذكرت المصادر أنه يريد المشاركة رغم إصابته، والحارس مبروك زايد، وسعود كريري والثلاثي المغربي هشام أبوشروان والتونسي امين الشرميطي والجزائري عبدالملك زيايه الى جانب صالح الصقري وراشد الرهيب.
في المقابل يسعى الشباب هو الآخر لاستعادة توازنه خصوصاً بعد إقالة مدربه البرتغالي جيمي باتشيكو والاستعانة بمدرب مرحلة الشباب البرازيلي ادجار باريرا بدلاً منه في محاوله لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد سلسلة النتائج الضعيفة للفريق الشبابي.
وانتعش الشباب أخيراً بعودة بعض المصابين، حيث سيكتمل خط الوسط بوجود عبده عطيف، والبرازيلي كماتشو، والليبي طارق التايب، فيما سيلعب الانجولي فلافيو في خط الهجوم وحيداً.
ويسعى الشباب للمحافظة على لقب البطولة الذي أحرزه في العامين الماضيين، وتأكيد تفوقه الدائم في هذه البطولة على نادي الاتحاد بعد أن هزمه في النسختين السابقتين في النهائي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشباب يصطدم بالاتحاد في طريق الحفاظ على لقب كأس خادم الحرمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشق البداوه :: ¬°•| :: المجـالـس الريـاضية :: |•°¬ :: | | صدى آلملـآعب ~-
انتقل الى: